يوم كامل مع " بنت الشهبندر"

قصى خولى وطونى عيسى

يوم كامل مع " بنت الشهبندر"
 اعداد: سميرة اوشانا
الاسم: بنت الشهبندر
شركة الانتاج: ميديا Revolution 7 – مفيد الرفاعي
كتابة: هوزان عقو
اخراج: سيف الدين سبيعي
مكان التصوير: زوق مكايل – السوق العتيق – لبنان
الممثلون: قصي الخولي، قيس الشيخ نجيب، سلاف فواخرجي، منى واصف، سميرة بارودي، فادي ابراهيم، أحمد الزين، مجدي مشموشي، طوني عيسى، جيسي عبدو، ديما الجندي، طوني مهنا، سيرجيو منسى، سلطان ديب ونخبة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.
 مجلة الهديل أمضت يوماً كاملاً في موقع التصوير مع فريق العمل وعادت بهذه اللقطات مع بعض الدردشات والتعليقات وكواليس.
جيسي عبدو التي اعتدنا على مشاهدتها في السكتشات الكوميدية في بسمات وطن فاجأتني بهدوئها، لها مشاركة في هذا المسلسل بدور "رحاب"  التي تغرم ب "زيد"  تقول أن دورها هو من نوع دراماتيكي ونصحتني بمتابعتها في رمضان 2015. وهي التي  تحب هذه الحقبة من الزمن، لم تخفي عني إذ اعترفت بوجوب التحضير جيداً للدور وحضّرت. وهي سعيدة جداً بهذا العمل.
طوني عيسى: الذي ذكّرني بشخصية "العقيد ابو شهاب" في مسلسل باب الحارة، بشخصيته ولباسه وخاتمه والمسبحة بيده،  يلعب دور "صالح" وهو أحد قبضايات الحارة وصديق راغب وزيد. قال عن مخرج العمل الاستاذ سيف الدين سبيعي انه شخص هادىء يعرف جيداً ماذا يريد، يتعب على عمله. طوني كان يحب أن يجمعه عمل الى جانب قصي وصودف أن " بنت الشهبندر" جمعتهما.  قريباً سنشاهد طوني في اعمالٍ درامية متعددة وعلى كل القنوات.
kosai khauli
قصي الخولي: يلعب دور "راغب" ابن الزعيم يغرم بفتاة لكن تحصل تطورات  تمنع هذا الزواج. قصي لا يتمتع بالجاذبية فقط عبر الشاشة انما جاذبيته تسبق حضوره الى المكان الذي يتوجه اليه بمجرد ما أن يقترب، يبدو ان الكرة الارضية تستعين به لجذب البشرية  نحوها.
ديما الجندي: بدور الشلبية خطابة الحارة حاملة اسرار البيوت، وهي تفتخر بذلك،  تحب أن تلعب دور " الشريرة" كان لديها تجربة سابقة لكن كما تقول للأسف لم يتم تسويق العمل بطريقةٍ صحيحة. هي تحب الممثلة ماغي بو غصن، لكن تعتبر ان ما ينقص الدراما اللبنانية له علاقة بالنصوص. وتقول عن المخرج سيف " يقبر قلبي ما اطيبه متل النسمة"، وعن الشخصية التي تحب أن تلعبها فهي الملكة " اوفقير"
قيس الشيخ نجيب: لم يخبرنا عن دوره لان احداث المسلسل تدور حول هذه الشخصية لذا، لم بشأ حرق المراحل  قبل الآوان، وقال:"  والله ما فيني خبرك عن دوري، اسألي ديما، شو ديما فيني خبرها شي عن دوري؟"


Comments