مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة الاخيرة

قصى خولى, الخديوى اسماعيل, الوالده باشا

بداية مخيفة للحلقة الأخيرة من "سرايا عابدين" حيث حلم الخديوي "إسماعيل"بحلمين أثارا في نفسه المخاوف، ليستيقظ من الحلم في الوقت المناسب وينجح في الإمساك بمجهول يحاول سرقة مجوهراته النفيسة داخل قصر "نابليون".
قصى خولى, الخديوى اسماعيل

أما في السرايا، فقد حدثت مواجهة بين "نازلي" وآرنست" بعد شكها في خيانته انتهت المواجهة بسقوط "نازلي" من أعلى السلم وفقدان ذاكرتها، وهو الأمر الذي أزعج "بشري"لكن "صافيناز" استغلت ذلك محاولة فضحه فأثبتت لتوحيدة أن الرسالة التي وجدتها مدسوسة وتمكنت من تسميم بشري في النهاية.
حلم الخديوى اسماعيل

قامت الملكة "خوشيار" بمؤامرة للتخلص من "حسين كامل" فأوهمته أنها ستسانده وتم وضعه في صندوق وأرسلته إلى غرفة "توفيق" لتكون نهايته الحتمية بعد أن أقنعت الجميع أنه قدم لقتل شقيقه، فيما حاولت "شمس" دفع "خوشيار" للجنون لكن ابنها حسن كشف لجدته الأمر بحسن نية.
وبعد أن أكتشفت الملكة "خوشيار" خيانة "شمس" وأشرقت وقوت القلوب، قامت بإعدام الأخيرتين، وأخبرت شمس أنه سيتم إعدامها بعد 3 أيام، لكن شمس حاولت الهرب بالاعتماد على خطة بشري دون أن تعلم أنه مات مسموم، لينتهي بها المطاف بالدفن حية.
kosai khauli

وشكت الملكة "خوشيار" أن جشم تخون ابنها "إسماعيل" فدفعتها لشرب السم، لكنها اكتشفت براءتها في اليوم التالي وفي نفس الوقت لم تمت "جشم" بسبب شربها اللبن وتعارضه مع مفعول السم.
وبالعودة إلى فرنسا، اتفق الخديوي "إسماعيل" على مقابلة "أوجيني" سراً، وراقبهما"نابليون" من بعيد، فدخل إلى فريال وهي نائمة محاولاً الاعتداء عليها لكنها طردته، وأثناء عودتها مع الخديوي أخبرته بما فعله "نابليون".
قصى خولى, الخديوى اسماعيل, الوالده باشا

ودخل الخديوي إلى السرايا ليجد الجميع في استقباله، واستعدت السرايا لحفلات الزفاف التي أقيمت لتوفيق وتوحيدة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ الخديوي بأن ابنه قام بتنحيته عن الحكم بمساعدة والدته والباب العالي، فودعته خوشيار ودخلت غرفتها وهي تبكي ليقوم توفيق بقتلها باستخدام ثعبان مدسوس في الورد.

قصى خولى, الخديوى اسماعيل

لمشاهده الحلقة كامله برجاء الضغط على الرابط التالى 


Comments