مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة 7

قصى خولى الخديوى اسماعيل

بدأت حلقة "سرايا عابدينالسابعة بتعريف سريع بالتغييرات التي مرت بالسرايا طوال الست سنوات الماضية، شمس أصبحت زوجة الخديوي ولديها طفلان هما علي وفاطمة، فريال أصبح لديها طفلة أسمتها جميلة ولا تزال على جهلها بأن ابنها حسين على قيد الحياة، صافيناز رزقت ببنت اسمتها زينب، توفيق عمره 18 عام.
صورة العائلة الملكية

يستيقظ الجميع في الصباح على صندوق طلبه الخديوي دخل السرايا والجميع يحاول اكتشاف ما الذي يحويه الصندوق ليظهر أنه كاميرا طلبها الخديوي لالتقاط صورة للعائلة الملكية.
من جهة أخرى، يبتعد الأطفال عن علي ابن شمس ويرفضون اللعب معه، وعندما يحاول يطلب منه إبراهيم ابن صافيناز أن يثبت شجاعته ويكسر طقم غالي خاص بالملكة خوشيار فيوافق ويقوم إبراهيم بكسر الطقم وإلصاق التهمة في علي.
kosai khauli

يشعر توفيق بالانجذاب للخادمة نادية بعد أن حدث موقف كوميدي بينهما، بينما يشعر رشيد بالانجذاب للأميرة أمينة التي أحضرتها خوشيار ليحبها توفيق، بينما نرى قصة حب بين الأميرة توحيدة وعنتر حارس الأمير علي.
يقرر الخديوي أن يسوي العلاقات الداخلية لأنه سيدخل في صدام مع فرنسا بسبب قناة السويس عن طريق تزويج توحيدة لطوسون ابن مصطفى فاضل، وتوفيق من أمينة ابنة الهامي عباس حلمي، وهو القرار الذي يصدم زوجات الخديوي.
قصى خولى الخديوى اسماعيل والاميرة صافيناز

تشرب شمس خمر سرا وتخبئ الزجاجة وهو الأمر الذي حذرتها منه كالي مامي ودادة أشرقت، وعندما يذهبن الأميرات الصغار للعب مع فاطمة ابنتها، يقعن غائبات عن الوعي، فيأخذ الطبيب آرنست الخديوي بعيداً ويخبره بأمر الخمر

يبحث الخديوي في الغرفة ليجد زجاجات أخرى ويكسرها وتصرخ شمس باكية وهي تسير على الزجاج المكسور، بأنها لا تريد الأطفال بل تريد أن تعود عشيقة له تختبئ بين الدولاب وتفاجئه.
الخديوى اسماعيل قصى خولى

لمشاهده الحلقة كاملة برجاء الضغط على الرابط التالى 


Comments