مسلسل سرايا عابدين الموسم 2 الحلقة 6

قصى خولى الخديوى اسماعيل والوالده باشا يسرا

بدأت الحلقة السادسة من الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدينبمشهد لجشم وهي تغني أغنية حزينة للغاية، كانت تعبر فيها عن مشاعرها بعد فقدان طفلها، في نفس الوقت الذي فكرت فيه بارتكاب جريمة قتل للطفل – الأمير حسنالذي أمرها الخديوي بتربيته.
تغلبت مشاعر جشم عليها واحتضنت الطفل وقررت اعتباره مثل ابنها، في نفس الوقت الذي استعان فيه الخديوي بالشيوخ لإخراج الجن من جسد الملكة الأم، التي عادت أخيرًا بعد فترة من الضياع والهلاوس التي سيطرت عليها.
حدثت مواجهة قوية بين الخديوي وخوشيار، بعد أن عثر الخديوي على صندوق في غرفتها به مجوهرات شمس وجزء من فستانها، فعلم الخديوي أنها تآمرت مع السلطان لقتل شمس، وقرر قطع صلته بها تماما.
قصى خولى الخديوى اسماعيل والوالده باشا

في نفس الوقت استغاثت شمس من قاع البئر الذي سقطت فيه، وسمعها راعي للغنم، فأرسلته للخديوي لكي ينقذها، ولكن الأميرة صافيناز استقبلت الراعي واتهمته بمحاولة قتلها، وعندما زجّ به الحراس في السجن رآه إسماعيل المفتش، وعلم أنه مظلوم، فأرسله فورًا للخديوي عن طريق الطبيب أرنست.
استيقظ الخديوي مفزوعًا من نومه على صوت دق عنيف على الباب، كان ذلك الطبيب أرنست الذي أخبر الخديوي أنه علم بمكان شمس من الراعي الذي أرسلته وهي في قاع البئر.
kosai khauli

هب الخديوي من مكانه على الفور وذهب مع الحرس لإنقاذ شمس من قاع البئر، وربط الخديوي الحبل حول خصره وهبط للقاع ليحملها ويصعد بها للأعلى.
استيقظت شمس لتجد نفسها نائمة في سريرها بجناح الخديوي بالسرايا، وكانت في انتظارها على الجانب الآخر الملكة خوشيار التي استغربت من بقائها على قيد الحياة، بعد كل محاولات القتل التي فلتت منها.
قصى خولى الخديوى اسماعيل والاميرة اوجنيى

، في الوقت الذي قررت فيه الأميرة أوجيني إحراق نفسها لكي لا تعود لزوجها نابليون بونابرت، ولكن الخديوي أقنعها بالبقاء في السرايا لحين مغادرة نابليون، وكانت المفاجأة عندما قررت أوجيني المغادرة، فوجدت نابليون في عربتها بانتظارها.

قصى خولى الخديوى اسماعيل و الامير فريال

لمشاهده الحلقة كامله برجاء الضغط على الرابط التالى



Comments