مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة 5

kosai khauli
لقاء رومانسي بين الخديوي وشمس بدأ بحب ثم شدة وعتاب وفى النهاية وعد بعودتها سالمه الى السرايا مرة اخرى ولكن بعد غياب طويل وبعد سفرها مع السلطان، الخديوي أمرها بالعودة للسلطان كي لا يتحدى الدولة العثمانية.
وكشف السلطان خيانة شمس له، وأخبرها أنه استغلها منذ البداية لكي يحصل على مميزات أكثر من الخديوي تمكنه من التحكم في مصر، لكن الخديوي رفض تمامًا، فهدده السلطان بقتل شمس، وصمم الخديوي على رأيه لأن حبه لمصر أكبر من حبه لشمس.
قصى خولى الخديوى اسماعيل يلتقى مع شمس قادين

في نفس الوقت الذي كان حسين كامل ابن الخديوي يقضي يومه الأول مع إسماعيل المفتش ضمن الخدم، كجزء من مهتمهم السرية للحفاظ على حياة حسين كامل لحين وصوله للعرش، في الوقت الذي كانت تعاني فيه خوشيار من تأثير السحر الأسود عليها، والذي جعلها خاضعة تمامًا لوصيفتها قوت القلوب.
اكتشفت الوصيفة الشركسية الجديدة لخوشيار سحر قوت القلوب، وعندما واجهتها بما تعرفه، ضربتها قوت القلوب على رأسها، واستطاعت الهروب منها والذهاب للحكيم بشري لكي يداوي رأسها المجروح، وعندما علم الحكيم بشري بسيطرة قوت القلوب على خوشيار توجه فورًا لجناح الملكة.
قصى خولى الخديوى اسماعيل مع الاميرة جشم

هدد الحكيم بشري قوت القلوب بفضحها عند الخديوي، وحاول استغلال حالة خوشيار للحصول على مجوهرات ثمينة من خزانة الملكة، في الوقت الذي حاول فيه الخديوي حل مشكلة جشم بعد موت جنينها، بإعطاءها ابنه حسن، وأمرها بتربيته. تطبيقاً لنصيحة الطبيب ارنست
قصى خولى الخديوى اسماعيل يهدد الاميرة فريال

يعلم الخديوى بأمر اختفاء الاميرة أوجنيى ويأمر بالبحث عنها لكن الاميرة توحيدة تقول له انها مختبئه فى جناح الاميرة فريال التى ترفض ان ترد الاميرة مرة اخرى الى نابليون فيهددها الخديوى اما ان ترجع الاميرة او تخرج الاميرة فريال من السرايا
حاول حسين كامل إرسال رسالة لحبيبته نشأة، لكن القدر لم يحالفه، فالخديوي قد قرر العفو عن جميع المسجونين في السرايا، وأعاد "فيروزلحبيبته نشأة بعدما وافق على زواجهما، كما وافق على زواج العمة نازلي والطبيب أرنست.
قصى خولى الخديوى اسماعيل مع السلطان

لمشاهدة الحلقة كاملة برجاء الضغط على الرابط التالى

Comments