تكريم قصى خولى فى بيروت

تكريم قصى خولى

الخميس الموافق 2/4/2015 أقامت ثانوية "برج البراجنة الدولية BIC"، مهرجان "الربيع السنوي العشرين"، في قاعة الاحتفالات في الثانوية، برعاية عضو المكتب السياسي في "تيار المردةفيرا يمين، تحت شعار "الإنسانية هي الأساس"، وحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والتربوية والثقافية، وأولياء الطلبة.
 وخلال المهرجان تم تكريم السيدة فيرا يمين والفنان إيلي شويري، والممثل قصي خولي، والإعلامية رابعة الزيات، والإعلامية ومهندسة الديكور داليا كريم صوايا.
 وقد بدأ المهرجان بكلمة لمدير الثانوية الاستاذ "مفيد الخليل"،الذي شرح فيها شعار المهرجان "الإنسانية هي الأساس"، ومن أجل الإنسان الذي كرمه الله وفضله على جميع المخلوقات، فأن الإنسانية بحد ذاتها قيمة سامية، فكيف إذا اقترنت بالعدالة والمساواة والحب والسلام، وبالحرية والكرامة، وتعزيز الثقة بالنفس".
 وبعدها تم تكريم السيدة فيرا يمين التي شكرت ادارة الثانوية على هذه اللفتة الكريمة وقالت "استاذ مفيد اشكرك لأنك سمحت لي ان اقف على هذا المنبر الذي فيه الكثير من الصدق والوجدنيات".
اما الممثل قصي خولي فقد شكر الثانوية على هذا التكريم ، " وانا اتشرف بالوقوف على هذا المسرح ، وبوجود اساتذة كالفنان ايلي شويري، ورابعة، وداليا"، واضاف قصي انا كسوري اعتبر نفسي من لبنان".

  ومن ثم كرمت الاعلامية رابعة الزيات التي شكرت بدورها ادارة ثانوية برج البراجنة الدولية على هذا التكريم وقالت "انا الليلة سعيدة جداً واشعر بفخر وعز بوجودي على هذه البقعة الجغرافيا في الضاحية الجنوبية ، ضاحية العز، الضاحية الجبارة ، انا بنت الجنوب بنت جبل عامل بالحليب شربت حب المقاومة ، انا كنت مقاومة ومازلت مقاومة وسوف ابقى مقاومة، وهذا بعيداً عن الشعارات، لأن هذه ثقافة وقناعة وايمان سوف تبقى راسخة فينا".
قصى خولى مع رابعه الزيات

Comments