مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة 4

الخديوى اسماعيل والوالدة باشا

بدأت الحلقة الرابعة بمحاولة هروب للجميلة التي ألقت نفسها في البحر، نكتشف بعد لحظات أنها زوجة نابليون بونابرت، والتي ألقت نفسها في الماء محاولة للهروب من طغيانه، إلا أنه يعثر عليها ويهددها، ويطلب منها إغواء الخديوي لكي يحصل على قناة السويس.
تلتقي أوجيني بالخديوي في حفل راقص لتنصيب الأمير توفيق وليًا للعهد، وتحاول الاستغاثة به لكنه لا ينتبه لها، لأن عين الخديوي وقلبه مع شمس التي ترقص مع السلطان ولا يستطيع الاقتراب منها، فيتخيل نفسه يرقص معها في مشهد ساحر، حتى يفيق منه على فقدانها للوعي، وهنا يجري نحوها لينقذها.
قصى خولى الخديوى اسماعيل

ينكسر قلب الخديوي مرة أخرى عندما تمضي شمس لجناح السلطان ولا يستطيع إيقافها، في الوقت الذي عنّفته خوشيار بسبب علاقته المتوترة بزوجاته، وطالبته باستعادة علاقته مع جشم والإنجاب منها، لكنه يرفض الضغط عليه، ويجرح جشم بدون قصد بأن يخطئ في اسمها ويناديها بـ "شمس"، فتتركه ودموعها على خدها.
في نفس الوقت كانت الأميرة نازلي تستقبل طلب الزواج من حبيبها أرنست ببالغ السعادة، وصافيناز ببالغ الحزن تبتلع تصرفات وصيفتها شويكار التي كشفت سر قتلها لأختها، وتمادت في إذلالها عن عمد.
الخديوى اسماعيل والاميرة جشم

في الحرملك، كانت كالي مامي تحاول جاهدة لإنقاذ شمس من السلطان وإرجاعها للسرايا وللخديوي، ولكن الخديوي كان مشغولًا بجشم التي قررت التضحية بنفسها وجنينها من أجل سعادته، ولم تبلغه بحملها، وفقدت جنينها بعد أن أقنعته بأن يتخيلها على أنها شمس حبيبته، وعندما اكتشف الخديوي فقدان ابنه حزن وانكسر قلبه مرة أخرى.
بكى الخديوي وتألم، في الوقت الذي كانت فيه خوشيار تتألم هي أيضًا من سيطرة السحر والجن عليها، فأصبحت خائفة ووحيدة في غرفتها وتلجأ لوصيفتها قوت القلوب في كل شيء، ولا تعرف أن وصيفتها هي من فعلت بها ذلك.
kosai khauli

لمشاهدة الحلقة كاملة برجاء الضغط على الرابط التالى


Comments