مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة 3


بدأت الحلقة الثالثة بإعدام إسماعيل المفتش صديق الخديوي بسبب تهمة الخيانة العظمى ومحاولة قلب نظام الحكم وتولية حسين كامل أثناء مرض الخديوي، وكانت السرايا في هذا الوقت تستعد لحفل تتويج الأمير توفيق وليًا للعهد.
تم قطع رأس إسماعيل المفتش أمام أعين جميع أمراء وأميرات السرايا، وفي الوقت الذي كان يراقبه فيه حسين كامل، الذي علم أنه خسر أحد مؤيديه من الكتيبة السرية الموكلة بحمايته لحين وصوله للعرش.
قصى خولى الخديوى اسماعيل

في الوقت نفسه وصلت رسالة للخديوي من الملجأ الذي نشأ فيه حسين كامل، تؤكد أبوّته له، ولكن الخديوي أخفاها وكتب رسالة أخرى أعطاها لخوشيار، مفادها أن حسين كامل ليس ابن الخديوي، وعلى هذا الأساس اشتعلت خوشيار غضبًا، وطلبت بطرد والدة فريال من السرايا، وكشف هوية حسين كامل، ولكنه كان مغشيًا عليه بعد تناوله السم.
كانت هذه خدعة الخديوي الذي أراد حماية ابنه حسين حتى يتولى العرش من بعده، وكشف الخديوي أن إعدام إسماعيل المفتش كان مجرد خدعة، وأن المفتش بخير، وأكد الخديوي أنه لا يضحي أبدًا بأصدقاءه.... 
يأمر الخديوى بمعاقبه الطبيب ارنست وتزويجه بالاميرة نازلى  لانه لايحب ان يفرق بين قلبين محبين لانه ذاق مرار العشق والحب مع شمس قادين 
kosai khauli

في هذا الوقت كانت صافيناز تبحث عن الأمير إبراهيم بعد أن اكتشفت خطفه، وبعد أن تلقت رسالة تفيد بعنوان الأمير، ذهبت إلى العنوان الموجود خلالها، وعندما ذهبت اكتشفت أن جاريتها شويكار هي من سرقته بمساعدة خطيب شقيقتها جولنار.
وقررت خوشيار الاستعانة بوصيفة جديدة بعد أن كبرت وصيفتها قوت القلوب وأصبحت غير قادرة على خدمتها، فتوجهت الخادمة قوت القلوب لدجال لتسخر جنّ يمكنها من السيطرة على خوشيار. وعند الدجال رأتها كلا من الأميرة جشم وخادمتها التي حصلت على شعرات من ذقن الخديوي ورأسه، لتصنع له سحر.
الخديوى اسماعيل يستقبل السلطان  عبد العزيز قبل حفل تتويج الامير توفيق ويقوم الامير عبد العزيز بتعريف الخديوى على زوجته فتظهر انها شمس قادين


لمشاهدة الحلقة كاملة برجاء الضغط على الرابط التالى

Comments