مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة 2

قصى خولى
لازال الخديوي فاقدًا للوعي، ومن خلال ما يحدث في السرايا نكتشف سبب فقدانه للوعي لمدة ستة أيام كاملة، لكن في هذا الوقت كان إسماعيل المفتش مع 6 من السرايا يقومون بتشكيل كتيبة سرية لحماية حسين كامل، وتوصيله للعرش.
في نفس الوقت كانت الخادمة أمونة تحاول إغواء الخادمة نفيسة، وإقناعها بالرذيلة بدون أن تدري، في الوقت الذي اتهمت فيه كالي مامي "عبدهزوج سر هانم بسرقة الخضروات والطعام من القصر وبيعه في الأسواق، واستغلت سر هانم لتضع السم للطبيب أرنست، الذي اكتشف الخدعة وطلب من سر هانم وضع نفس قنينة السم تحت وسادة شمس.
الخديوى اسماعيل والاميرة جشم

شمس لا تزال حبيسة في السفينة المتجهة لاسطنبول، لكنها حاولت الهرب وإشعال النار في المركب، ولكن الحرس أوقفها، وحاول التغزل بها وأخبرها أنه يعرف أنها قادين الخديوي، وأن أمامها طريقين، إما اسطنبول، أو أن تلقي نفسها في البحر. في الوقت الذي طلبها الخديوي فيه للخلوة، وعندما علم بهروبها، سقط مغشيًا عليه.
قصى خولى, يسرا, انوشكا, سوسن ارشيد فى مسلسل سرايا عابدين

في هذا الوقت أعلنت خوشيار أنها الحاكم الفعلي للبلاد، وبدأت في تجهيز الجميع ليكون الأمير توفيق وليًا للعهد، ودبرت مؤامرة لإلصاق تهمة التعدي على نشأة دل، لتبعد بها حسين كامل عن السرايا وعن العرش، ونجحت في خطتها.
أرغم المفتش الأمير حسين كامل على العودة للقصر، وعندما دخل السرايا وجد خوشيار قد جمعت كبار رموز الدولة في صفها، واشتعلت الحرب. واستيقظ الخديوي من غيبوبته، وحسم الأمر بأنه الحاكم الفعلي لمصر، ولم يمت بعد.
kosai khauli

لمشاهدة الحلقة كامله برجاء الضغط على الرابط التالى

Comments