قصى خولى من النجوم ال10 الاكثر جاذبية فى نظر النساء


يحظى نجوم الفن بشعبية كبيرة بين النساء ويملكون عدداً من المعجبات اللواتي و يشكل النجم لهنّ الرجل المثالي أو فتى الأحلام 

في نظرهن.
 موقع " سنوب" يرصد أكثر 10 نجوم وسامة وجاذبيّة في نظر النساء ...
كاظم الساهر : يمثّل قيصر الغناء لغالبية النساء الرجل المثالي لهنّ، فهو يجمع بين وسامة المظهر، الجسد الرياضيّ، أناقته
 الدائمة، الصوت الجميل والرومانسية المفرطة التي يتمتّع بها. إضافة إلى أغانيه التي تعبّرعن مشاعرالحب والعشق للنساء، الأمر الذي يجعله " معبود النساء" ومحط أنظارهن والبحث عن رجل بمواصفاته.

وائل كفوري : يُعتبر جورج كلوني العرب ويملك السحر والجاذبية وينافس بوسامته أكثر نجوم هوليوود وسامة وجاذبية. كما يٌعتبر بنظر كثير من النساء " دنجوان " الأحلام والرجل التي ترغب كل فتاة أن يكون حبيبها قريب الشبه منه، إضافة إلى خفة الظل التي ظهر بها خلال مشاركته في برنامج "Arab Idol" بموسه الثالث . وشكّل إعجاب النساء به غيرة شديدة لدى الإعلامي المصري "عمرو أديب" الذي غضب من إحدى السيدات التي تغزّلت بوسامته وقالت عنه "قمر"،  فانهال هجوماً عليها في برنامجه "القاهرة اليوم" محذراً النساء من أن وسامة وائل كفوري هي" فوتوشوب".

حسن الشافعي : استطاع الموزّع الموسيقي الشاب حسن الشافعي منذ أولى إطلالته منذ ثلاث سنوات في برنامج" Arab Idol" أن يكون محطّ إعجاب النساء وشكّل حالة خاصة به نظراً لوسامته التي يتمتّع بها. إضافة إلى هدوئه ورصانته خلال البرنامج، كما و أصبحت تسريحة شعره التي تميّز بها موضة رائجة بين الشباب ، وعندما تزوّج منذ سنة ونصف تقريباً، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من الصور لفتيات بقلب مكسور بسبب زواج الفتى الوسيم الذي نافس بوسامته نجوم الغناء والتمثيل 

يوسف الخال: يُعتبر الممثل اللبناني يوسف الخال من أكثر النجوم وسامة وتعُجب به النساء سواء كنّ مراهقات أو راشدات نظراً لوسامته الشديدة التي تميّزه عن غيره. فهو يتمتّع بعينين خضراوين آسرتين وملامح وجه لا تقاوم، ويستغرب الكثير من المتابعين أنه حتى الآن لم يقتحم السينما المصرية.

عابد فهد : إنه الممثل السوري صاحب "الكاريزما" التي لا تقاوم، فبالرغم من أنه ليس من الفنانين طوال القامة أو الذين يتمتعون بجسد رياضي ممشوق، إلا أنه صاحب جاذبية طاغية بملامحه المتناسقة ونظرات عينيه. إضافة إلى أدائه الأكثر من رائع في أعماله الدرامية التي يقدّمها ويطلق عليه لقب "فهد الدراما العربية". يحظى عابد بشعبية نسائية كبيرة في العالم العربي وهو متزوّج من الاعلامية السورية زينة يازجي وله منها ولدان.

محمد عساف: استطاع " محبوب العرب" منذ إطلالته الأولى في برنامج" Arab Idol" أن يأسر قلوب الفتيات وخصوصاً المراهقات بابتسامته الساحرة والطبيعية. وقد أصبح خلال أشهر من النجوم الشباب الأكثر وسامة في نظر الفتيات، ويشكل لهنّ نموذجاً لصورة فتى الاحلام، كما لديه عدد كبيرمن المتابعات على حسابه على "تويتر" ، و شُّبه بلاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، حتى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قامت بخطبته على الهواء خلال مشاركته في " أراب ايدول" .عساف بالاضافة إلى إطلالته ووسامته، يتمتّع بصوت نادر وعميق يجيد غناء كل الألوان باتقان، الأمر الذي جعله نجماً شاباً إذ جمع بين الموهبة الفذة 
والوسامة .

أحمد عز: يُعتبر باللهجة الدارجة " مزّ السينما المصرية" نظراً لوسامته وقامته الطويلة والرياضية، إضافة إلى أناقته. وكانت شعبيته خفت قليلاً بعد مشاكله مع الممثلة زينة وقضية النسب التي أقامتها ضده. 
تيم حسن : استطاع النجم السوري تيم حسن أن يخطف قلوب النساء وأن يكون ضمن النجوم الأكثر وسامة في العالم العربي، 
إضافة إلى أعماله القوية التي يشارك بها.



قصي خولي : أو "الخديوي اسماعيل" كما أصبح يُطلق عليه نظراً لقيامه بهذا الدور في مسلسل"سرايا عادين" ، ربّما لا يُعتبر نجماً وسيماً بمقياس الوسامة لكنه يتمتّع بجاذبية عالية، إضافة إلى أدواره المميّزة التي قدّمها. وخلال السنوات الثلاث الأخيرة قفز إلى الصفوف الأمامية وأصبح نجماً لا يستهان به في عالم الدراما.

هاني سلامة : أو الفتى المدلّل لدى المخرج الراحل يوسف شاهين الذي اكتشفه وقدّمه للسينما، يحظى بنظرات براقة ويتمتّع بوسامة تجعل الكثير من السيدات معجبات به. وقدّم منذ ثلاث سنوات مسلسل" الداعية" خلال شهر رمضان، ويُعتبر أول عمل درامي له و استطاع من خلاله أن يضاعف من شعبيته النسائية نظراً لبراعته في أداء دور الداعية الشاب والوسيم الذي يأسرالنساء.

Comments