قصى خولى : أفكر بالفشل كثيرا

قصى خولى
بدأ الممثل السوري قصي خولي تصوير مشاهده من مسلسل "بنت الشهبندر" الذي سيعرض في رمضان المقبل.
قصي تحدّث لـ"روتانا" عن دوره، قائلاً: "إسمي راغب شاب من شباب الحارة، ابن عائلة راقية وغنية، عائلة تعتبر من الأغاوات، لديهم نظاماً مقدساً ومحترماً في العائلة.. يحب فتاة والأحداث تخلق مشاكل تولد أحداث القصة".
وعما إذا كان سيتخلى عن لحيته التي اشتهر فيها بمسلسل "سرايا عابدين" أجاب مبتسماً: "شروط العمل مختلفة مع أني تعودت عليها وأحببتها و"ما عاد فيني بلاها".
وعن سبب قبوله للعمل قال: "هو عمل جميل وأتمنى أن يحقّق مشاهدة عالية، بإذن الله خلال رمضان".
أضاف: "إنتاجياً مفيد الرفاعي صديقي على الصعيد الشخصي وهو كمنتج "عامل شغل جبار"، وأتمنى أن يكون هذا العمل بنفس نجاح أعماله السابقة التي حقّق فيها نقلة نوعية على صعيد الإنتاج أو أفضل".
وتابع قصي: "معنا نجوم كبار من لبنان وسوريا وأنا أفتخر بهم، وأعتز بوقوفي إلى جانبهم.. النص جميل والكاتب هوزان عكو كتب مادة جميلة جداً، تناسب المكان أي بلاد الشام، ولاعلاقة لها بلبنان أوسوريا أوفلسطين.. وأعتقد أن هذا ذكاء كبير بالتناول فنحن بحاجة للعودة إلى هذه الفترات التي لها علاقة بالتعايش والمحبة والسلام، عندما لم يكن هناك حدوداً ولا فوارق".
وعن مخرج العمل قال: "سيف السبيعي صديقي وحبيبي وعملت معه في أكثر من عمل، أعرف أعماله ومؤمن بها وأتمنى أن نحقق نجاحاً كبيراً في هذا المسلسل".
وعما إذا كان يخاف من المقارنة بين دوره في "بنت الشهبندر" و"سرايا عابدين" أجاب: "في عملنا المقارنات موجودة دائماً".
عن كيفية اختياره لأعماله أشار قصي إلى أنه من الممثلين الذين يختارون الأعمال الجيدة "ولكن قديش بنجح ما بعرف"، أفكر بالفشل كثيراً فإذا لم أفكر به يكون هناك مشكلة ما، ولكن هذا لا يعني أنني إذا فشلت ولم أنجح أنني "مش منيح".. أنا أحاول وأحارب وأعمل على نفسي لأحاول تقديم شي جميل.. وعندما لا أقدر على تقديم الجديد سأعتزل وأقول "باي باي وبعمل شي تاني".
قصى خولى ودور مسلسل الخديوى اسماعيل فى مسلسل سرايا عابدين


وعما إذا كان خائفاً من تواجده في عملين رمضانيين أجاب": "لا يجب أن نتواجد بأكثر من عملين ولكن في بعض الأوقات أقرأ مادة جميلة فلا أتردد في قبولها إضافة إلى أن طبيعة علاقاتك بأصدقائك تجعلك تقبل بالأدوار".
وعما إذا كان خائفاً أيضاً من التكرار قال قصي: "قديش الممثل عنده قابلية وقدرة بإنو ما يكرر!.. من الصعب ألا يكرر نفسه.. قد تكون الأعمال متشابهة ولكن واحد مودرن وواحد تاريخي يكون أفضل كي تخرج من خطر المقارنة والتكرار".
وتابع: "ولكن "سرايا عابدين" قد لا يعرض في رمضان بل قبله.

Comments