قصي الخولي سرايا عبدين الجزء الثاني أقوى و أنجح

قصى خولى, نيشان, مفيد الرفاعى
متواضع، قريب من الناس، يمتلك ذكاء حاد، يتمتع بقدارت تمثيلية كبيرة ويعد من أهم الممثلين في سوريا والشرق الأوسط، في رصيده العديد من الأعمال التمثيلية التي حققت نجاحات كاسحة ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة جداً عربياً. إنه النجم قصي خولي الذي إلتقيناه في حفل عشاء الموريكس دور “2015 White Carpet” وكان لنا معه هذا الحوار.
النجم قصي خولي أهلاً وسهلاً بك عبر كاميرا Music Nation. 
أهلاً وسهلاً بكم.
بأي كلمة تتوجه للقائمين على مهرجان ال Murex D’or بمناسبة مرور 15 سنة على تأسيسه؟
أولأً تحياتي لهم ولكم. وما شاء الله مهرجان الموريكس دور أصبح له إسم كبير ونتشرف فيه، وأنا الحمد لله تشرفت وحصلت مرة على جائزة ال Murex D’or وكان هذا الشيء جميل جداً، وإنشاء الله دائماً إلى المزيد من التألق والنجاح، ويكون المهرجان رائع وراقي مثل ما يقدموه المشرفين عليه والمسؤولون عنه.
kosai khauli
أخبرنا عن مسلسلك الجديد “بنت الشهبندر” والذي هو إنتاج ضخم من إنتاج مفيد الرفاعي.
المسلسل سيكون جميل جداً بإذن الله، أتمنى له أن يكون ويحصل على متابعة كبيرة جداً لأن المسلسل فعلاً من الإنتاجات الضخمة حالياً، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم السوريين واللبنانيين، وهو إنتاج الأستاذ مفيد الرفاعي صديقنا وحبيبنا، والشيء الجميل بالعمل إنه يُعتبر من أهم وأضخم الأعمال التي تحصل للمرة الأولى “لبنانية – سورية” ويتكلم عن قصة شامية بمعنى “بلاد الشام” ما قبل الحواجز وإتفاقية سايكس بيكو عام 1916 وهذه الأشياء، حيث كانت تنعم “بلاد الشام” بعلاقات وبقضايا من المتفرض أن “الحقيقة” تكون متواجدة حالياً بعالمنا، وإنشاء الله يكون عمل ناجح وينكتب لنا التوفيق فيه.
ماذا تقول لنا عن مسلسل “سرايا عابدين” الجزء الثاني؟
إنشاء الله يكون جميل ويحصل على نفس نجاح الجزء الأول، وأنا أؤكد إن العمل بالجزء الثاني أهم من الجزء الأول.
رغم نجوميتك الكبيرة إلا إنك إنسان متواضع جداً وقريب من الناس، برأيك إلى أي مدى يجب أن يكون الفنان هكذا؟
يجب أن يكون الإنسان متواضع. أنا إنسان يخاف الله “دخيل إسمه” كثيراً وأنا أؤمن إن هذه نعمة من الله، والشخص عندما يكون لديه هذه النعمة فيجب أن يكون حامد ربه.

Comments