لقاء قصى خولى وحسن الشافعى فى برنامج اراب ايدول

قصى خولى وحسن الشافعى فى برنامج اراب ايدول
شكل حضور الممثل السوري قصي الخولي والداعم الأول لحازم شريف نقطة إضافية ومميزة في حلقة الأداء يوم الجمعة ومصدر دعم للمشتركين خصوصا مع اقتراب المراحل الحازمة لإعلان إسم الفائز باللقب.
وقد رحبت به اللجنة ومقدما البرنامج على المسرح وفي الكواليس التقى الخولي بالشافعي ودار حديث خاص بينهما حول أسرار تجمعهما. وفي سؤال حول إذا كان حسن يتابع أعمال الخولي، أشار الشافعي ألى أنه يتابع بعض الحلقات من سرايا عابدين ولكنه يسمع تعليقات أهله وأقاربه الذين يتابعونه حلقة بعد أخرى.
وأظهر الخولي تواضعا كبيرا حين قال أنه هو من يجب أن يتابع الشافعي وتعليقاته المميزة في البرنامج التي اعترف أنه يتعلم منه أيضا وأشار الى أن المعلومات التي يقدمها تفيد المتلقي وتثقفه.
أما حول احتمال أن يخوض الشافعي مجال التمثيل فاعتبر أن الفكرة بالنسبة له كوميدية جدا وقد وصله عروض كثيرة ولكنه رفضها لأنه في حياته يركز على طموحه الوحيد في الفن وهو الموسيقى والتوزيع ويرفض الإتجاه الى مجال آخر على الرغم من وجود الموهبة لديه ورفض التعدي على مهن الفن الأخرى وطرح السؤال على قصي :"هل تغني؟في إشارة الى أن كل شخص يبرع في مجاله  وكانت اجابه قصى انه فى كل مقابله يطلبون منه ان يغنى رغم انه يعرف حاله ولكن لا يريد ان يحرج احد 


Comments