قصى خولى فى برنامج اراب ايدول

kosai khauli
قبل انطلاق الحلقة 7 من برنامج اراب ايدول فى الجمعة 28/11/2014 زار الفنان  قصي خولى  المشتركين في الpepsi room، وما ان علم الموجودون في الطابق ان الخديوي صاحب اللحية الطويلة حضر حتى اسرعوا ليسلموا عليه ويلتقطوا معه الصور.
لم تقتصر المفاجأة على المشتركين/ فإطلالته على الجمهور لم تكن مختلفة كثيرا، فما ان وصل حتى انهالت الهتافات والنداءات باسمه.
قصى خولى ونانسى عجرم فى برنامج اراب ايدول

مع انطلاق الحلقة ووصول اللجنة، كانت المفاجأة لدى نانسي عجرم التي رحبت بقصي بالقبلات والتحيات الحارة، وهو الترحيب المشابه الذي تلقاه قصي من وائل كفوري.أما احمد فهمي صديق قصي خولى على حد قوله، فارتسمت على وجهه تعابير الفرح والاندهاش والاعجاب، متشوقا للفاصل لكي يلقي التحية على قصي، وكانت أحلام قد رحبت بالممثل السوري لاحقاً، بعد ان حضرت وغنت بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.
اما خلال الفواصل، قصة ثانية، فكأن الجمهور كان بانتظار الفاصل لينادي على قصي ويندفع ليسلم عليه، فما كان من "الخديوي" الا ان تقدم من الجمهور وسلم عليهم والتقط بعض الصور معهم.
حضور قصي المحبب لدى الحضور أحدث ثورة فاقت التوقعات، فرقص وغنى مع جميع المشتركين، فكان نجم "اراب ايدول" في
قصى خولى وحازم شريف فى برنامج اراب ايدول
حضوره دون منافس.

تحدث الفنان قصى خولى عن سعادته الشديده بصوت ابن بلده حازم من الاصوات العربيه المميزة وانه سعيده بوجوده فى البرنامج وانها ليس المرة الاول التى يحضر فيها كما ارسل تحيه خاصه الى تحيه خاصه الى كل اعضاء لجنه تحكيم المسابقة 



Comments