لقاء الفنان قصى خولى فى برنامج غالا شو

kosai khauli
فى يوم الخميس 20 نوفمبر 2014 كانت حلقة جديدة من برنامج "غالا شو" عبر إذاعة البلد  استضاف الاعلامي وليد فريجي والاعلامية رين سبتي  الممثل السوري قصي خولي الذي وجد في مصر في موقع تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".
وتحدث قصي عن التصوير فوعد  ان العمل سيكون فيه المفاجآت وخص الحلقة بخبر وهو  انه سيكون هناك نقلة زمنية في مرحلة ما من الجزء الثاني من العمل .
وتمنى الخولي ان يلاقي الجزء الثاني المشاهدة القوية ، وتحدث عن قوة الإنتاج في العمل ، متمنياً ان يكون هناك الكثير من الأعمال بالإنتاجات الضخمة .ويرى خولي انه من دون نقد ليس هناك نجاح ، وهو توقع ان يكون هناك "ناس ضد وناس مع " لأن العمل يتضمن حقبة تاريخية .
وتابع أن الدراما شرطها الأساسي تحقيق المتعة للمشاهد ، وأكد أن الجهد نفسه الذي قام به وفريق العمل أيضاً في الجزء الأول قاموا فيه في الجزء الثاني وقال قصي ان التاريخ لم يعد ملك احد بل يحق لكل واحد ان يتناوله ضمن حدود الإحترام.
وأفاد خولي ان المشاهد يحب ان يعرف الأمور الخاصة داخل القصور ، ولكن هذا لا يعني ان المشاهد لا يحب أن يأخذ المعلومة من التاريخ للخديوي فهو إنسان عبقري وحقق إنجازات مهمة العالم العربيقال الخولي انه لم يطرح الخديوي اسماعيل على أنه مثالي ولكن في "الدول العربية عنا مشكلة ان نعرض الأمور بوجهها الكامل ، الديمقراطية كبيرة علينا" ، وتابع انه عندما نتمكن من تحقيق الديمقراطية في الحياة اليومية نحققها في الدراما".
وعما إذا كان أثر انسحاب  بعض الممثلين من العمل قال خولي ، إن الممثلة غادة عادل انسحبت لارتباطات مهنية ، وعمر عرفة أرهقه المسلسل .
قصى خولى فى مسلسل سرايا عابدين

وأصر خولي على انه لم يحدث اي خلاف أدى إلى الإنسحاب بل كان السبب توقيت التصوير فقط. وذكر خولي أنه تربطه علاقة ود إنساني بالممثلين معه في المسلسل، وهم نجوم كبار ويعتز بالتمثيل إلى جانبهم .
وحين سؤاله عن الممثلة اللبنانية التي يختارها للتمثيل معه في دور بطولة، ذكر الممثلة نادين نسيب نجيم ، وتابع :" لأني اعرفها من زمان وعندها شي مهم على صعيد التمثيل وشكلها يعطيها قدرة ان تلعب أكثر من نوع إنو ما تختص فقط بالجميلة ، بل قادرة على إظهار موهبة وقدرة في الأداء ".
وعما إذا كان هناك ما يربطه بصوفي التي يشاركها الصور كثيراً قال  :"الموضوع ببساطة إنو صوفي إنسانة  معروفة شاطرة ومحترفة وكل الناس بتحترم شغلا وهي من القراب والغاليين وبكون سعيد وقتا نكون سوا وهي من الأسرة ضمن إخواتي وعيلتي 
المصدر : موقع الفن



Comments