مسلسل سرايا عابدين الموسم الثانى الحلقة 8

kosai khauli

عاقب الخديوي شمس على شربها الخمر، وهو الأمر المحظور على أميرات السرايا، وفقًا لقواعد الإتيكيت والذوق والأصول المتبعة داخل سرايا عابدين.
سارت شمس على الزجاج المكسور، وانجرحت قدميها، وطببها الخديوي بنفسه مؤكدًا له حبها، لكنه في نفس الوقت طلب من أمه الوالدة باشا أن تقوم على تأديب شمس.
الخديوى اسماعيل وشمس قادين

استغلت خوشيار الفرصة، واستيقظت شمس لتجد نفسها بملابس الخدم، تأمرها خوشيار وتهينها، وتعلمها أصول السرايا، وتخبرها بأنها لولا أمومتها لأبناء الخديوي، لكان مصيرها العقاب خانة.
قصى خولى الخديوى اسماعيل مع الاميرة صافيناز

كان نازلي وأرنست على موعد مع مفاجأة سعيدة بحمل نازلي، لكنهما سريعا ما اكتشفا أنه مجرد تهيؤات بالحمل، وانكسر قلب نازلي وبكت بمفردها، في الوقت الذي ذهب فيه أرنست لمكان سري بالسرايا فوق السطح، وهناك التقى الأميرة صافيناز، التي جاءت للمكان السري مجروحة من تفضيل الخديوي لشمس عليها.
عادت صافيناز لجناحها لتجد الخديوي قرر الاعتذار لها وقضاء الليلة معها، في نفس الوقت الذي كان فيه أمراء السرايا"توفيق، رشيد، توحيدةكل منهم غارق في قصة حب جديدة وغريبة.
الخديوى اسماعيل يكتشف قصة حب الاميرة توحيدة

أما سر هانم، ففقدت الوعي ووجدت نفسها في غرفة الحكيم بشري الذي أخبرها أنها تحمل جنينًا في أحشاءها، وفي نفس الغرفة، اكتشف بشري أن عنتر "شماشرجي الأميريحب الأميرة توحيدة، فأخبر الخديوي على الفور بأمر العاشق السري لابنته.
قصى خولى الخديوى اسماعيل

لمشاهده الحلقة كاملة برجاء الضغط على الرابط التالى 


Comments